صعيدى فى من سيربح المليون**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهم صعيدى فى من سيربح المليون**

مُساهمة من طرف سلطان الامل في الخميس 6 ديسمبر - 5:31

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على …...



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

منقووووووول
avatar
سلطان الامل
الادارة
الادارة

عدد الرسائل : 189
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى